الاقتصاد الاسلامي

«البركة المصرفية» تعلن فوز أربع من وحداتها المصرفية بجوائز أخبار التمويل الإسلامي

نقلاً عن أخبار الخليج-

أعلنت مجموعة البركة المصرفية فوز أربع من وحداتها المصرفية بجوائز أخبار التمويل الإسلامي 2018 وذلك من خلال الاستفتاء السنوي الشامل الذي تجريه مجلة أخبار التمويل الإسلامي(Islamic Finance News) إحدى المطبوعات العالمية الرائدة المعنية بالقطاع المصرفي الإسلامي.

فقد حصل بنك البركة السودان على جائزة أفضل بنك إسلامي في السودان لعام 2018. وحصل بنك البركة جنوب إفريقيا على جائزة أفضل بنك إسلامي في جنوب إفريقيا وذلك نظير إصدار صكوك من الفئة (2) في شهر ديسمبر 2018.

وواصل بنك البركة لبنان فوزه بالجوائز وحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في لبنان لعام 2018. وللعام الثالث على التوالي، يفوز البنك الإسلامي الأردني بجائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2018.

وحصل كل من بنك البركة مصر وبنك البركة الإسلامي البحرين وبنك البركة تركيا للمشاركة على جوائز المركز الثاني كأفضل بنك إسلامي في بلدانها. بينما حصلت مجموعة البركة المصرفية على المركز الثاني كأفضل بنك إسلامي في إدارة الخزينة.

وبهذه المناسبة صرح عدنان أحمد يوسف عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية قائلاً: «يسعدنا أن نشهد اليوم حصول مجموعة البركة المصرفية وسبع من وحداتها على هذه الجوائز للعام السادس على التوالي، وهو ما يجسد الموقع الريادي الذي باتت تحظى به مجموعة البركة المصرفية ووحداتها التابعة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات على مدى السنوات الماضية من جهة والمكانة المصرفية المرموقة التي تحتلها هذه الوحدات والسمعة الطيبة التي تحظى بها في القطاع المصرفي الإسلامي المحلي والإقليمي والعالمي من جهة أخرى».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق